3

:: أسرة فيلم "بيبي" على السجادة الحمراء لافتتاح الفيلم في دبي ::

   
 

التاريخ : 05/12/2013

الكاتب : فويس ميديا هاوس – جماليا   عدد القراءات : 2872

 




 

اجتمعت أسرة فيلم "بيبي" أمس على السجادة الحمراء التي أُعِدَّت خصيصاً لاستقبالهم في سينما جراند سينيبليكس دبي لافتتاح العرض الخاص للفيلم وجرى استقبالهم بحفاوة من قبل وسائل الإعلام المختلفة والجمهور فكان الاستقبال أشبه بالمهرجانات السينمائية.

مرّ على السجادة الحمراء نجوم الفيلم الفنان يوسف الخال والفنانة ماغي بو غصن والفنانة ميرفا القاضي والمنتج جمال سنان والمخرج ايلي حبيب والكاتبة كلود صليبا وتجمَّعت حولهم عدسات كاميرات التليفزيون والصحافة لإجراء لقاءات وحوارات ثم اجتمع أسرة الفيلم لالتقاط الصور ما أضاف جواً من المرح على السجادة الحمراء.

وحضر مراسم السجادة الحمراء الفنانة اللبنانية نورهان وزوجها الإعلامي عدنان ديراني والفنان وسام هلال ومصمم الأزياء اللبناني العالمي وليد عطا الله، فقد تمّت دعوتهم لحضور الفيلم ومشاركة نجومه فرحة نجاحه والافتتاح في دبي.

وبعد عرض الفيلم، الذي نال إعجاب الحضور معبّراً عنه بالتصفيق الحار والتهاني التي تلقّتها أسرة الفيلم من الجمهور، عُقد المؤتمر الصحفي للفيلم الذي نظمته شركة Voice Media House والمسؤولة عن التغطية الإعلامية والعرض الخاص، تحت إشراف "جلف فيلم" الشركة الموزعة للفيلم.

 بدأ المؤتمر بكلمةٍ افتتاحية من الإعلامية صباح جميل عن الفيلم وأبطاله ثم شكرت شركة ايجيل فيلم المنتجة لهذا العمل الرائع وجلف فيلم الشركة الموزعه لفيلم بيبي في الخليج وسينما جراند سينيبليكس على استضافتها هذا المؤتمر والعرض الخاص وراديو العربية 99  كراعٍ إعلامي، وتحدّثت أسرة الفيلم خلال المؤتمر مع وسائل الإعلام حول أدوارهم وموقع الفيلم اللبناني في السينما العربية وتطوراته في الفترة الأخيرة فقد أعربت أسرة الفيلم بأن الفيلم اللبناني بدأ يحتل مكانه في صناعة السينما العربية رغم الظروف المحيطة في الآونة الأخيرة.

في نهاية المؤتمر قامت أسرة الفيلم والحضور بتقطيع قالب حلوى صُمِّم خصيصاً للمناسبة، والذي كان يحمل صورة "أفيش الفيلم" وصور أبطاله، ثم تجمعت عدسات الكاميرات لالتقاط هذه اللحظة من المؤتمر، وأعربت أسرة الفيلم عن شكرها للحضور وعلى التنظيم الناجح.

رابط إعلان الفيلم

 

 

 
   
 

التعليقات : 0

 

   
 

.