3

:: اتفاقية "حوار ثقافات" بين مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية والمعهد الدولي للسلام ::

   
 

التاريخ : 27/04/2017

الكاتب : عدنان فرزات   عدد القراءات : 1989

 


 

 

تجري في مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية مراسيم توقيع اتفاقية تتعلق بحوار الثقافات، مع المعهد الدولي للسلام التابع للأمم المتحدة، وذلك يوم السبت المقبل في مكتبة البابطين المركزية للشعر العربي.

وسوف يوقّع كل من عبدالعزيز سعود البابطين ورئيس المعهد تيري رود لارسن اتفاقية ثقافية تتضمن العديد من البنود حول التعاون المستقبلي بين المؤسسة والمعهد من ضمنها عقد ندوات ومحاضرات وأنشطة أخرى مشتركة تتعلق بحوار الثقافات ودعم  السلام في العالم  والتعايش بين الشعوب.

 

وقال البابطين إن هذا الاتفاق جاء نتيجة ثمرة من اللقاءات السابقة بين الطرفين اتفقا من خلالها على جملة من الأهداف التي التقت على أهمية نشر ثقافة السلام في الوقت الحاضر بسبب ما يشهده العالم من صراعات وحروب.

وأشار البابطين إلى أن المعهد الدولي للسلام ينسجم في أهدافه مع تطلعات المؤسسة ودورها الذي تقوم به منذ سنوات بعيدة في عقد ندوات وأنشطة مختلفة حول حوار الثقافات. وأعرب عن أمله في أن تكون الاتفاقية رافداً حقيقياً لما يصبو إليه الطرفان في المستقبل القريب من إيصال رسالة المثقفين والداعين للسلام  حول العالم إلى أصحاب القرار وإلى الشعوب التواقة لللمحبة والسلام.

 

 

 

 

 
   
 

التعليقات : 0

 

   
 

.